السفر عن طريق الماء أو الهواء أو الأرض: ستساعدك نصائح السفر هذه!

السفر يمكن أن يكون تجربة خاصة والوفاء لك إذا كنت الاستفادة منه. إن تعلم كيفية التخطيط للرحلات ليس بالأمر الصعب ، ولكنه يتطلب بعض الأبحاث حتى لا ينتهي بك الأمر بالضياع أو فقدان المال على شيء لا تحتاجه. يجب أن تساعدك قائمة النصائح هذه على أن تصبح مسافرا أكثر ذكاء.

إذا كنت مسافرا إلى الخارج أو حتى إلى جزء من البلد الذي قمت بزيارته ابدأ من قبل ، أنها لفكرة جيدة للسماح للبنك وشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك معرفة. وقد تم تجهيز العديد من بطاقات الائتمان مع الحماية من الاحتيال ، والتي يمكن أن تمنع المعاملات أن الشركة ليست متأكدة من حامل البطاقة أذن. السفر بعيدا عن المنزل هو وسيلة شبه مؤكدة لرحلة هذه المجسات.

نصيحة واحدة بسيطة لسلامة الفندق هي حمل توقف باب مطاطي صغير معك. يمكن أن يحزم بسهولة داخل الحذاء أو حتى يتم حمله في جيب السترة إذا كنت تعاني من نقص في المساحة. يمكن تثبيت هذا الباب تحت الباب ليلا ، لمنع زوار منتصف الليل.

إذا كنت مسافرا إلى بلد حار ، تذكر أن حزمة طارد الحشرات. لدغات الحشرات لا يمكن أن تكون مزعجة فقط. يمكن أن تكون مؤلمة أيضا ، ولن تخزن العديد من البلدان طارد القوة الصناعية المتاح في الوطن. بينما في الخارج ، وتطبيق كمية ليبرالية من طارد الحشرات مع اقتراب الليل لضمان الحصول على النوم دون عائق.

حدد فندقا في جزء أقدم وأكثر مركزية من المدينة إذا كانت ميزانية السفر الخاصة بك ستسمح بذلك. في حين أن هذه الفنادق ذات الموقع المركزي عادة ما تكون أكثر تكلفة ، إلا أنها أيضا أكثر حيوية ولا تنسى. هم على حق في منتصف العمل. يمكن أن تكون فنادق الضواحي أرخص ، لكن متاعب مواقعها المعزولة غالبا ما تعوض مدخراتك.

قبل الشروع في عطلة في الخارج ، تحقق من الوثائق اللازمة للسفر إلى وجهتك. تتطلب أزواج البلدان المختلفة وثائق مختلفة ، بما في ذلك التأشيرات. ستختلف متطلبات التأشيرة أيضا بناء على المدة التي تخطط للبقاء فيها في ذلك البلد. في كثير من الحالات ، إذا كنت تسافر بدون تأشيرة ، فأنت تحاول دخول هذا البلد بشكل غير قانوني.

تسجيل خطط السفر الخاصة بك وتفاصيل الاتصال مع وكالات السفر الحكومية. في حين أنه قد يبدو مخيفا أن تعرف الحكومة خططك ، إلا أنها فكرة ذكية. لا يقتصر هذا على تمكين عائلتك من الاتصال بك في حالة الطوارئ, ولكن يمكن أن يساعد في إنقاذك إذا فقدت أو تعرضت لحادث أثناء السفر.

إذا كانت نظافة الفندق الذي اخترته مصدر قلق بالنسبة لك ، فاستخدم قميصا نظيفا كغطاء وسادة. بينما قد لا تتمكن من إصلاح الملاءات ، يمكنك على الأقل البقاء مرتديا ملابس. وجهك هو ما تحتاجه لحماية أكثر، لذلك دائما قميصا نظيفا في متناول اليد!

كما ترون ، هناك الكثير للسفر أكثر مما يعتقد معظم الناس. يتطلب الكثير من البحث والتخطيط ، ولكن سيكون من المفيد في النهاية القيام برحلة رائعة. باتباع النصائح المذكورة أعلاه ، أنت في طريقك لتصبح مسافرا أكثر ذكاء.

You Might Also Like

Leave a Reply