5 أنشطة مثيرة للاهتمام يمكنك القيام بها على بحيرة توبا

Wonderful Indonesia

 

 

مصدر: Wonderful Indonesia

تشكلت بحيرة توبا عن طريق ثوران بركاني قوي منذ حوالي 77000 عام. سحر منظر البحيرة هذا غريب للغاية وآسر. عندما تصل إلى هناك ، سوف تستقبلك بحيرة فيروزية اللون في وسطها توجد جزيرة ساموسير. منحدرات التلال المحيطة هي أيضًا خضراء جدًا ومهدئة. هذا المكان هو مكان مثالي للاسترخاء من الأنشطة الشاقة. إذا كنت بحاجة إلى أفكار لقضاء الإجازة أثناء زيارة بحيرة توبا ، فما عليك سوى القيام ببعض الأنشطة الترفيهية التالية.

1. زيارة Huta Siallagan

واحدة من الأنشطة المثيرة للاهتمام على بحيرة توبا والتي يجب القيام بها هي زيارة أنقاض قرية باتاك القديمة. القرية ، المسماة Huta Siallagan ، تتكون من أحجار كبيرة مرتبة في طبقات. تقع هذه القرية في قرية أمباريتا ، منطقة Simanindo ، جزيرة Samosir. تبلغ مساحة المنطقة حوالي 2400 متر مربع وهي محاطة بجدران حجرية بارتفاع 1.5 – 2 متر مرتبة بدقة.

مؤسس هذه القرية هو King Laga Siallagan ، وهو سليل قبيلة Batak الأصلية. عند وصولك إلى هنا ، سيتم استقبالك بعدد من منازل باتاك التقليدية النموذجية ، تسمى بولون وسوبو. كما توجد أحجار تشبه الكراسي والطاولات. تسمى هذه الأحجار أحجار المحكمة. يمكنك التعرف على ثقافة قرية باتاك وكذلك مشاهدة جمال بحيرة توبا من هنا.

2. قم بزيارة متحف توموك باتاك

نشاط آخر مثير للاهتمام يمكنك القيام به هنا هو زيارة منزل توبا باتاك التقليدي. يمكنك الذهاب إلى متحف Tomok Batak الذي يقع في قرية Tomok ، منطقة Simanindo ، Samosir Regency. تم بناء المنزل التقليدي هنا بمفهوم منزل بولون التقليدي. المباني الموجودة فيه لها نموذج بدون قسم. ومع ذلك ، إذا أراد الركاب مساحة إضافية ، فسيستخدمون حاجزًا من قماش أولوس.

كما أن هندسة المنازل هنا كثيفة للغاية مع ثقافة الباتاك ، أي في شكل منازل على ركائز متينة مع توفير العديد من المواد الداعمة ، وكلها مصنوعة من الخشب. يمكنك أيضًا رؤية زخارف الباتاك النموذجية المسماة gorga. ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكنك أيضًا مشاهدة مجموعات متحف Tomok Batak التي تعد بالتأكيد فريدة من نوعها وذات قيمة تاريخية عالية.

3. العبور إلى جزيرة ساموسير

العبور إلى جزيرة ساموسير هو جدول أعمال إلزامي لا يمكن تفويته. جزيرة ساموسير ، هي جزيرة يسكنها غالبية باتاك توبا وتحتوي على أساطير وفنون وثقافة مثيرة للاهتمام لاستكشافها. يتم الوصول إلى هناك عن طريق العبور باستخدام سفينة يستخدمها عادةً الأشخاص في ميناء تيغا راس أو ميناء أجيباتا. بعد العبور ، يمكنك التوقف عند Hanging Rock. يطلق عليه الحجر المعلق لأنه متجه لأسفل لذا فهو مثل التعليق. الموقع الدقيق في بارابات ، شمال سومطرة. شكل هذا الحجر يشبه جسم الشخص مقلوبًا مع وضع مستقيم للأسفل.

4. توقف عند منطقة Tuk-Tuk Siadong

تعد منطقة Tuk-Tuk مكانًا سياحيًا آخر مثيرًا للاهتمام حول بحيرة توبا ومن المثير للاهتمام زيارتها. هنا ، يمكنك مشاهدة منظر بحيرة توبا بسلام مع السكان المحليين في توك توك. Tuk-Tuk Siadong هو اسم قرية سياحية جميلة على رأس صغير في جزيرة Samosir. الموقع في قرية Simanindo ، Samosir Regency ، شمال سومطرة.

يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المثيرة التي يمكنك القيام بها هنا مثل الرياضات المائية والتجديف بالزلاجات والدراجات المائية والسباحة أو حتى صيد الأسماك. إذا كنت ترغب في البقاء لفترة أطول ، يمكنك الإقامة في الفنادق على ضفاف البحيرة والإقامة مع عائلات بأسعار تبدأ من 100000 روبية إندونيسية – 500000 روبية إندونيسية. تم بناء هذه الفنادق بتصميمات تقليدية على شكل منزل تبدو جذابة للغاية في Instagram.

5. قم بزيارة حديقة زهور Sapo Juma Tongging

يقع Sapo Juma في قرية Tongging ، منطقة Brand ، Karo Regency ، شمال سومطرة ، ويضم مجموعة كبيرة من الزهور الجميلة التي تنعش العيون. تبلغ رسوم الدخول إلى هذا الموقع 20000 روبية إندونيسية للشخص الواحد. الزهور الجميلة في Sapo Juma وجهة رومانسية مناسبة لالتقاط صور سيلفي. هنا ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالهواء البارد حول بحيرة توبا. هناك مسار يمكنك اتباعه أثناء البحث عن الصور ، لذلك لا داعي للقلق بشأن إتلاف الزهور.

Wonderful Indonesia

 

الأنشطة المثيرة المختلفة المذكورة أعلاه هي عار إذا فاتتك. يمكنك أنت وعائلتك القيام بسلسلة من أنشطة مثيرة على بحيرة توبا والمناطق المحيطة بها لخلق لحظات إجازة لا تُنسى. إذا كنت بحاجة إلى أفكار أخرى مثيرة للاهتمام عند زيارة بحيرة توبا ، فراجع المعلومات أولاً من خلال زيارة صفحة إندونيسيا الرائعة.

You Might Also Like

Leave a Reply