6 شواطئ في سيمارانج مع أفضل المناظر

Wonderful Indonesia

 

مصدر: Unsplash

يمكن أن تكون سيمارانج خيارًا مقصدًا سياحيًا عند وصول العطلات. تحتوي هذه المدينة على عدد لا يحصى من مناطق الجذب السياحي التي تستحق الزيارة. بدءاً من سياحة الطبيعة والسياحة التاريخية والطهي وغيرها. السياحة الطبيعية الأكثر زيارة في مدينة سيمارانج هي مجموعة الشواطئ الجميلة الموجودة بها. بشكل فريد ، يبلغ متوسط ​​طول الشواطئ في عاصمة جاوة الوسطى أكثر من 104 كم. هذا الرقم طويل جدًا عند مقارنته بالشواطئ في مناطق أخرى. بالإضافة إلى ذلك بعض الشواطئ في سيمارانج محاطة أيضًا بمناطق غابات المنغروف. فيما يلي بعض التوصيات المتعلقة بالشاطئ في سيمارانج والتي يجب ألا تفوتها.

1. Kendal Beach Ngebum

يقع هذا الشاطئ على وجه التحديد في قرية Mojorejo التي ليست بعيدة عن وسط Semarang. ما عليك سوى مسافة 30 دقيقة تقريبًا للوصول إلى هذا المكان. يتمتع هذا الشاطئ بسحر لا يزال طبيعيًا جدًا لأنه لم يأت الكثير من السياح لزيارته. إذا كانت لديك فرصة فلا تفوت المجيء إلى هنا لأن المشهد ساحر للغاية. هذا الشاطئ أيضًا قريب من الرصيف وتحيط به الأشجار الظليلة مما يجعله مظللًا ومهدئًا.

 

ما عليك سوى دفع تذكرة دخول بقيمة 3000 روبية إندونيسية. بالإضافة إلى ذلك ، ما عليك سوى دفع رسوم وقوف السيارات بقيمة 2000 روبية. يحتوي هذا الشاطئ على أمواج ليست كبيرة جدًا لذا لا يزال اللعب حولها آمنًا نسبيًا. من أجل السلامة ، يوفر الضباط أيضًا عوامات حتى يتمكن السائحون من اللعب في الأمواج بحرية.

2. مارينا بيتش (Marina Beach)

مارينا بيتش هو أحد الشواطئ في سيمارانج التي تقع في جى يوس سودارسو ، تاوانغساري. هذا الشاطئ غريب وساخن للغاية لأنه لا توجد أشجار مظللة حوله. ومع ذلك ، فإن العديد من السياح الذين يستخدمون المكان بالفعل كمكان للاستحمام الشمسي. قبل الساعة العاشرة على وجه الخصوص ، لا يزال ضوء الشمس يحتوي على العديد من الفيتامينات المفيدة لتغذية البشرة.

 

إذا قمت بزيارة هذا الشاطئ ، فلا تفوّت وقت شروق الشمس وغروبها. كثير من السياح الذين يزورون هذا الشاطئ على وجه التحديد ليشهدوا اللحظة. هذا هو الوقت المثالي لالتقاط الصور. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بهذا الشاطئ لفترة أطول ، فهناك العديد من أماكن الإقامة حول الشاطئ التي يمكنك الاختيار من بينها.

 

3. Morosari Sayung Beach، Demak

تقع هذه المنطقة السياحية في سيمارانج في قرية بيدونو بالقرب من وسط المدينة. يحظى هذا الشاطئ بشعبية كبيرة لأنه يتمتع بمناظر طبيعية جميلة جدًا. يمتلئ شاطئ موروساري أيضًا بالشعاب المرجانية الصغيرة الجميلة التي تعد أيضًا عامل الجذب الرئيسي. يمكنك أيضًا العثور على نفق يقسم الشاطئ وغالبًا ما يستخدمه السياح كموقع لالتقاط الصور.

 

كما أن موقع هذا الشاطئ قريب جدًا من ضريح الشيخ عبد الله مدزكر ، رجل الدين العظيم في مدينة سيمارانج. يمكن أيضًا العثور على الكثير من مناطق غابات المنغروف حول الساحل والتي تُستخدم أيضًا كمكان للحفظ. يمكنك حتى الاستمتاع بإطلالات حصرية على الشاطئ من خلال استئجار المرافق التي يوفرها الموظفون.

4. شاطئ إمبو رانشاك جيبارا Empu Rancak Jepara Beach)

يعد شاطئ Empu Rancak Jepara أحد الوجهات السياحية التي تقع في قرية Karanggondang. الأمواج بمياه الشاطئ الصافية هي عامل الجذب الرئيسي لهذا الشاطئ. حول الساحل ، هناك أيضًا العديد من شظايا الصخور الجميلة. لكن عليك توخي الحذر لأن شظايا المرجان يمكن أن تضر بقدميك.

 

يوجد على هذا الشاطئ مقاعد بها خيام بألوان مختلفة. عادة ما يستخدم هذا المكان للراحة وأماكن التقاط الصور الجميلة. يمكنك أيضًا القيام بجولة طهي في نفس الوقت لأن هناك العديد من الأكشاك التي تبيع الطعام النموذجي من منطقة سيمارانج هنا.

5. شاطئ مارون (Maron Beach)

Maron Beach هو أحد الوجهات السياحية في سيمارانج التي تتمتع بسحر جمال كبير. ليس فقط المياه صافية والأمواج مبهجة ، هذا الشاطئ محاط أيضًا بمنطقة غابات المنغروف المذهلة. يوجد هنا أيضًا استزراع في الأحواض البحرية وأيضًا جسر يتكون تكوينه من تكوين صخري.

 

أصبحت تربية الأحياء المائية نقطة جذب مهمة لأنها يمكن أن تجتذب الكثير من السياح. غالبًا ما يزور الناس هذا الشاطئ عمدًا لمجرد رؤية وجود زراعة البركة. بالإضافة إلى المتعة ، يمكن للسائحين أيضًا اكتشاف عملية نمو أسماك البحر وكيفية الاعتناء بها حتى يتمكنوا من النمو بشكل كبير.

Wonderful Indonesia

 

 

وبالتالي معلومات مثيرة للاهتمام حول صف الشواطئ في سيمارانج التي يمكنك زيارتها. لذا ، لا تفوت التوقف عند بعض توصيات الشاطئ التي تم ذكرها سابقًا! قم بزيارة صفحة إندونيسيا الرائعة للتعرف على العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام حول السياحة في مدن سيمارانج الأخرى.

You Might Also Like

Leave a Reply